نديم الحب

قصة رغد (الجزء الثالث) 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة رغد (الجزء الثالث) 829894
[b]ادارة المنتدي قصة رغد (الجزء الثالث) 103798[/b
نديم الحب

قصة رغد (الجزء الثالث) 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة رغد (الجزء الثالث) 829894
[b]ادارة المنتدي قصة رغد (الجزء الثالث) 103798[/b
نديم الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا بك يا {زائر} منور منتدى نتمني لك قضاء وقتا ممتعا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
قصة رغد (الجزء الثالث) Tuj38247

 

 قصة رغد (الجزء الثالث)

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hamadayoyo
عضو مشارك
عضو مشارك
hamadayoyo


ذكر
عدد المساهمات : 114
النقاط : 245
تاريخ الميلاد : 03/09/1991
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 32
الموقع : مصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج مخنوق

قصة رغد (الجزء الثالث) Empty
مُساهمةموضوع: قصة رغد (الجزء الثالث)   قصة رغد (الجزء الثالث) Icon_minitimeالسبت 12 يونيو - 14:08

الجزء الثالث




لما سمع بدر صوتها رفع راسه ووقف ..وعليكم السلام والرحمه

جلست رغد مقابل بدر مثل ماقال لها سلطان لان سلطان يعرف اخته مابتعرفع رأسها

بدروبكل برود ..كيفك رغد ..؟؟

رغد وبصوت واطي وهي بتموت من سمعت صوته ..تمام

بدر ..يكلمها عشان ترفع راسها لكن مافيه امل ..بخاطره والله مشكله

سلطان ..رغوده ارفعي راسك خلي الرجال يشوفك ههههه

بدر وبعين قويه ولاحتى ابتسامه ..كيف الدراسه رغد ؟؟

رغد وبتموت من الحياء ..ماشي الحال ورفعت راسها ثانيه بعدين قامت واستأذنت وطلعت

واول ماطلعت لقت البنات مجتمعين عند الباب وارتمت بحضن ريوف وبدت تصيح

ريوف وهي تضحك ..رغد منتي صاحيه اجل يوم زواجك بتموتين هههههههههههههههههه

وكل البنات يضحكون عليها وطلعت غرفتها هي وريوف بس

بغرفة رغد كانت بتطير من الفرح شافت بدر اخيرا ثلاث سنوات ماتشوفه يرجع بأجازه اسبوع ولاتشوفه اخيرا اخيرا

ريوف وحاسه بفرحة رغد وقلبها يتقطع عليها ..رغوده هاشرايك بأخوي ..؟؟

رغد ساكته ومبتسمه ..بدنيا ثانيه مافيه غير بدر والكلمات القليله الي قالها والنظرات الجامده الي ناظرها فيها

ريوف بأبتسامه ..تخبين عني اصلا عيونك فاضحتك مهما حاولت

رغد وكأنها صحت من حلم: انتي الوحيده الي تعرف اني امووت فيه وتساليني وشرايي فيه انا اليوم اسعد انسانه بالدنيا
اليوم ياريوف ابدأ ابني حلمي طول هالسنوات بالواقع يالله ياريوف تتذكرين لما اقولك بعمل اذا تزوجت وبعمل وبحول حياة بدر
لجنه اليوم انا حسيت بالسعاده وصدقيني كل الحب الي بداخلي بهديه لبدر ..الانسان الي حبيته وحلمت فيه

ريوف ..الله الله وين بدر يسمع


ريوف..وبخاطرها تقول لو تدرين انه رافض الله يعينك يارغد على اخوي

وتمت ريوف ورغد بالغرفه تحكي لها عن فرحتها وريوف تتألم على حال بنت عمها

وبمكان ثاني من البيت الكل كان يهني بدر وهو وكأنهم يهنونه على اي شئ تافه مايعني له ..

سعود والابتسامه على وجهه ..هايالمعرس تغير رايك بعد ماشفتها ..؟؟

رغم ان رغد كانت اجمل بمليون مره مما تصورها بدر لكنه مااعترف بهالشئ وقال

بدر وكل البرود على وجهه مستحيل تقدر تحدد موقفه من تعابير وجهه: ..حبيت اسوي شئ يبين اني ساهمت بااختياري والا شفتها او لا ماتفرق عندي

سعودوبكل خيبة أمل ..اقول مالت عليك ياشيخ والله انا فرحان اكثر منك ابتسم مره وحده الواحد يعرس

بدر ..بس الشرع حلل له اربع ..!!!!!

سعود وعيونه تتلفت خاف احد سمعه ..عنبوك توك مااعرست اسكت لايسمعك عمي والله يطردك

بدر ...ياشيخ روح انت ربي راحمني لانه حلل اربع على الاقل يختار الواحده له زوجه منهم

سعود ..من جدك تحكي بدر ..

بدر ..بنت عمك حقوقها كامله بتاخذه وبتعيش مكرمه في بيتي

سعود ..وبيتها ..

بدر..طيب في بيتها المهم فكونا يالله نمشي مليت من كثر مايباركون لي

سعود..اقول مالت عليك ياشيخ ماانت كفوا احد يعبرك خلني اروح لخالد ابرك ..وقام عنه

رجع الكل بعد ماتقرر ان الملكه تكون بعد ماتنتهي رغد اختباراتها بعد شهرين ويكون بدر جهز البيت وبعد الملكه بثلاث اسابيع يكون الزواج
وبكذا يكون بدر مايقدر يشوف رغد ولا يكلمها الا بعد الاختبارات يعني بعد الملكه ..

واول مادخلوا البيت الا التيلفون يرن ..ويشيلها بدر

بدروعرف انه نواف ..هلا والله بأخوي
نواف..الف مبروك المعرس
بدر ..بسم الله العالم كله داري بعرسي تونا مااعرسنا ياشيخ خلينا نتهنى
نواف ..ههههههههههه
بعرس هنا وبجيبها معي
بدر ..والله تكون فكيت عمرك ..وبصوت واطي وارتحت من التدبيسه الي تنتظرك هنا
نواف ..ههههههههههههههههههههههه ياحليلك يابدر وهقوك برغيد
بدر ..هي هي احترم نفسك
نواف ..توها تدبيسه هههههههه والحين احترم نفسك
بدر ..اقول كلم امك ابرك لك وخليني بحالي
اعطى بدر امه سماعة التيلفون..

طلع بدر لغرفته يحاول يتذكر كل الي صار من وقت مادخلت رغد لحد هالوقت لكنه للاسف اقنع نفسه وكابر اعجابه برغد وقال
رغد مستحيل تكون الزوجه الي حلمت فيها طول عمري ..رغد عمري مارسمت صورتها بخيالي ليه يارب انا حظي كذا
كنت احلم اني اعيش لحظة زواجي وفرحتي واختياري رغد والله مااتذكرها الي اعرفه انها وحده من بنات عمي واحنا صغار يقولون بتتزوجها والله انا نسيت بس هالشياب من ينسيهم هالعادات القديمه الي تذبح احلامنا بلحظه ..ظل بدر معصب على اهله لحد مانام ..

بالطرف الاخر رغد كانت عايشه بأحلامه تتخيل كل ثانيه ممكن تجمعها مع بدر ..الي حبته من هي صغيره والكل يقول رغد لبدر تربت على هالشئ ولافكرت بغيره ولانها تشوفه اكثر منه باعتبار انها بنت يعني تشوفه بالمزرعه احيانا او بالبيت مع الشباك كانت تعرفه لكن من ثلاث سنوات ماشافته وبينها وبين نفسها تقول والله يابدر مثل ماانت وسيم وشخصيتك حلووه يحس الواحد اذا شافه بهيبه بدر طويل وجسمه حلو
وبشرته حنطي ومشاء الله عليه كله على بعض حلوو ..وبدت تشوف الاغراض الي كانت تشتريها وتقول كل مره حلمي وصبر ومعاناتي
كلها بتعيشها معي يابدر وفتحت الصنودق الصغير وبدت تستعرض كل الاشياء الي خبتها من مراهقتها من الوقت الي بدأ بدر يكون حلم
مؤكد لها ..كانت بكل مره تسافر او تطلع لسوق تشتري اشياء كثيره ولاتنسى بدر لكن بشكل مختلف من أغراض الصنودق
احجار محفور عليه كلمات مختلفه مثل ..انت عمري ..وبرضو اخشاب محروق عليها ابيات شعر ..شموع على شكل كلمات تحمل
معاني عاشتها رغد مثل اشتقت لك ..احبك..واغراض كثيره كثيره تمت رغد تتذكر كل احزانها بغياب بدر واخيرا ابتسمت وقالت اخيرا
تحقق الحلم ..

وبغرفة ريوف ..
ريم ..والله رغد تهبل اليوم مشاء الله عليها بيضاء وطولها حلوو وجسمها يهبل وعيونها وشعرها والله اخوك مو كفو يستاهل وحده مثل هالشيون الي نشوفهم
ريوف ..الحين انتي شفيك على بدر
ريم ..قاهرني على ايش شايف نفسه ولا كأنه فرحان بزواجه وربي لو هو خطيبي كان تحطمت واضح انه مايبي رغد
ريوف ..بكرا يحبها
ريم ...هههههههههههههههههههههه والله حلوه نكتتك بدر يحب مستحيل
ريوف اقول يالله اطلعي خليني انام
ريم ..واحلمي بحبيب القلب سلطانوه
ريوف وتأخذ المخده وترميها على ريم الي طلعت بسرعه وهي تضحك ..

مرت الايام والبنات مشغولين بالاختبارات وبدر مابين دوامه وتأثيث البيت ..انتهت الاختبارات وتمت ملكة بدر ورغد كانت رائعه
كانت رغد لابسه فستان فيروزي ناعم وحلوو وشعرها كستنائي لنصف ظهرها وعيونها مشاء الله تخلي الواحد يغرق فيه لكن ياخساره الي قدامها حجر مايلين جلس بدر مع رغد عشر دقايق لبسها الشبكه وصور معها بس وطلع بعدها رغد كانت هذي احلى لحظات عمرها ولاحست بشئ لان بدر فعلا ماقصر كان يبتسم لكن كل اهله عارفين ان هذا تمثيل الا المسكينه رغد ..
بعدها اتصل بدر برغد مرتين وكانت معظم المكالمه عن التأثيث والسفر وقليل ماكانت تتكلم معه عن نفسها او مره فرح قلبها وقال لها كلمه حلوه ولاتتعدى عشر دقايق لكن الي الكل مستغرب منه ان بدر من الملكه ماراح بيت عمه ولا شاف زوجته والكل كان مستغرب ولما جت نوف عند اهلها قالت لها امها وانها خايفه من تصرفات بدر لان البنت مالها ذنب عيب الي يسويه وقالت نوف انها بتكلم بدر وتتفاهم معه ..
وقتها بدر بغرفته وماسك جواله بيدق على رغد يسألها عن لون احد الغرف بالبيت وتوه بيعمل اتصال الا وتستأذن نوف وتدخل
وبعد السلام قالت نوف ..بدر ليه مارحت تشوف رغد..؟؟
بدر ..مو لازم زوجنا بعد عشر ايام
نوف ..بدر انت مو صغير والكل مستغرب ليه ماتروح لهم ..وبعدين البنت مالها ذنب من حقها تعيش فترة خطوبتها مثل كل البنات بعدين ماسألت نفسك عمي واخوانها شراح يقولون..؟؟
بدر وعصب والجوال بيده عمل اتصال من غير مايحس ردت رغد بعد ماشافت رقم أنت عمري وكانت مسجله رقم بدر بأسم أنت عمري
بدر ..نوف انتي تعرفين اني وافقت على هالزواج عشان خاطر ابوي وعماني والا انا ماني موافق خلاص مو كفايه نفذت لكم كل الي تبون لاتطالبوني بشئ ثاني ..انا قلت لك انا مااااابي رغد ولاابي اظلمها معي وانتم مافهمتوني لاتطلبون مني شئ مااقدر عليه ..
سمعت رغد هالكلام ولاقدرت تتحمل قفلت الاتصال وبكذا بدر ماحس ولاعرف ان رغد سمعت كلامه
نوف ..بدر لاتضحك على نفسك وتكون بدر المظلوم انت رجال واتخذت هالقرار ولاتنسى انك قلت رغد بتاخذ كل حقوقها
ومن حقها انك تروح لها وتشوفها مثل مايعمل كل العيال بعايلتنا ..فكر بكلامي بدر
وطلعت نوف وهي فعلا معصبه كثير من بدر لان عمره ماكان كذا صح هو صعب لكنه مايقصر بواجباته تجاه اي احد وهذي بتصير زوجته ..وظل بدر يفكر بكلامها وبعدين اتصل برغد وكانت بحالة انهيار من الصياح وضياع حلمها
وتم بدر لحد الليل يتصل برغد ولاترد وبعد التعب قررت ترد عليه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهاجر
عضو نشيط
عضو نشيط
المهاجر


ذكر
عدد المساهمات : 142
النقاط : 240
تاريخ الميلاد : 01/01/1981
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمر : 43
الموقع : سوريا حماه حلفايا
العمل/الترفيه : حلاقة رجالية + تعبئة عطورات
المزاج حلللللللللللللو

قصة رغد (الجزء الثالث) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد (الجزء الثالث)   قصة رغد (الجزء الثالث) Icon_minitimeالسبت 12 يونيو - 18:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://halfaya.77forum.com
 
قصة رغد (الجزء الثالث)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة رغد(الجزء الاول)
» قصة رغد(الجزء الثانى)
» قصة رغد (الجزء الرابع)
» قصة رغد (الجزء الخامس)
» قصة رغد (الجزء السادس)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نديم الحب :: المنتديات العامة :: اتعلم من الحياة-
انتقل الى: