نديم الحب

قصة رغد (الجزء السابع) 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة رغد (الجزء السابع) 829894
[b]ادارة المنتدي قصة رغد (الجزء السابع) 103798[/b
نديم الحب

قصة رغد (الجزء السابع) 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة رغد (الجزء السابع) 829894
[b]ادارة المنتدي قصة رغد (الجزء السابع) 103798[/b
نديم الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا بك يا {زائر} منور منتدى نتمني لك قضاء وقتا ممتعا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
قصة رغد (الجزء السابع) Tuj38247

 

 قصة رغد (الجزء السابع)

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hamadayoyo
عضو مشارك
عضو مشارك
hamadayoyo


ذكر
عدد المساهمات : 114
النقاط : 245
تاريخ الميلاد : 03/09/1991
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 32
الموقع : مصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج مخنوق

قصة رغد (الجزء السابع) Empty
مُساهمةموضوع: قصة رغد (الجزء السابع)   قصة رغد (الجزء السابع) Icon_minitimeالسبت 12 يونيو - 14:20

الجزء السابع

وقرر ابو سعود انهم يطلعون للمزرعه وطبعا مع كل اخوانه واتصل فيهم وعزمهم عالمزرعه لكن طلع قبلهم
هو وعيالهم بيوم حتى ينظفون المزرعه ويستعدون ..
وصلو للمزرعه عالساعه عشر الصباح ..وريم على طول ..
ريم.. يمه بروح بطلع اتمشى وانتم نظفوا
ام سعود.. ريموه عيب عليك تونا واصلين
ريم .. يمه عندك الخدامات ينظفون بااي
ام سعود..الله يهدي هالبنت ويعين الي بيتزوجها
امل..الا ياخالتي ياسعد الي بياخذها والله ريم مشاء الله عليها
ريوف.. شقصدك أخت أمل
رغد وهي تضحك ..الي بياخذك ياريووف امه داعيه له والله
امل..ايووووه خلاص مالنا كلام اكيد عارفه ان امه داعيه له مو اخوها
استحت ريووف ..خلاص امول روحي شوفي ولدك
امل.. لاخليه مع ابوه
المهم مر اليوم بسرعه وهم مبسوطين ومرتاحين وعالساعه11 دخلت ام سعود تنام وابو سعود ولاظل غير
البنات ..نوف ..امل ترى احمد بالغرفه نايم اله يخليك اذا نام ولدك ادخلي مالي خلق يصحى
امل.. لاكلمني سعود يقول انه نام ياقلبي بيجيبه الحين
ريم وهي تضحك ..سعود بيجي الحين يحط ولده ويأخذ امه
الكل..هههههههههههههههههههههههه
رغد.. للحين بنفس المكان امل
امل.. الى بكرا بنفس المكان
ريووف ..الله يديم عليكم السعاده
الكل..امين
وصل سعود ..وطلعت معه امل وراحوا لنفس المكان الي يجلسون فيه من سنتين
كان سعود يسهر مع امل ساعات طويله وهم مبسوطين ومرتاحين ..
طلع سعود وامل ,,ورغد سافرت مع احلامها الماضيه يالله كم حلمت انه بيوم تكون مثل سعود وامل تمنت بدر يكلمها
او يحاول انه يسأل عنها لكنه من وصل وهو يعاملها بشكل بارد ولاكأنهم توهم متزوجين انتبهت نوف لرغد وغمزت لريووف بعينها
وطلعت وطلعت وراءها ريوف
ريوف ..نعم
نوف..اسمعي بطلع انا ورغد نتمشى بعد ربع ساعه بالتحديد تتصلين علي وتقولين احمد صحى
ريوف..ليه
نوف..بحاول اخليها تجلس مع اخوك البارد
ريوف..والله كاسره خاطري رغد
نوف..آه وش اقول انا احسها يوم بتقول تعبت لان بدر ولاخطوه قدام
ريوف ..الله يستر يالله اطلعوا
رجعوا وجلسوا شوي
نوف..رغد تعالي نطلع نتمشى
رغد..الحين
نوف.. مافيه احد الكل نايم
رغد ..اوكي يالله
ريم.. بطلع معكم
ريووف وتمسك ريم ..لاابيك بسالفه
ريم بكل حماس..يالله قولي
نوف,ورغد..هههههههههههههههههه
طلعت رغد ونوف وتمشوا لحد ماوصلوا للخيمه الي فيها بدر كان يتفرج عالتلفزيون

نوف... تعالي نشوف بدر اخاف نايم وكل شئ شغال
رغد وهي خايفه من رد فعله ..اخاف عنده احد
نوف..لا سعود نايم بالعسل على قولته
رغد وبأبتسامه حزينه ..الله يهنيهم
دخلت رغد ونوف وتفاجأ بدر فيهم
بدر.. هلا والله مانمتوا
نوف.. احنا بالمزرعه يابدر من ينام الحين
بدر وهو مستغرب ..واذا بالمزرعه ؟؟
نوف.. يعني السهره توها تبدأ
بدر.. الا سعود وينه..؟؟
نوف.. سعود نايم بالعسل هههههههههه
بدر.. نوف شسالفة هالكلمه كل ماسألت احد عنه قالها
نوف.. هذي من ذكريات المزرعه
بدر وبدأ ينسجم معهم بالسوالف ..سمعينا ..(ويتكلم مع نوف ولا كأن رغد موجوده )
نوف..الله يسلمك اول ماتزوج سعود أمل كان مبسوط وكان يجلس مع امل بالليل تحت شجرة الليمون ويسهرون
بالساعات ومره وهو راجع صادفه ابوي وقاله وينك فيه وابوي يومها معصب وسألنا عنه ولاقلنا خفنا منه وقال سعود بكل فرح نايم بالعسل ابوي بيومها كلنا سمعنا ضحكته
كان شكل سعود فعلا مبسوط والى يومك هذا اذا طلعنا للمزرعه لازم يسهرون بنفس المكان وصارت الكلمه ماتفارق
سعود .. وسلامتك
بدر.. سرحان ماتوقع أن اخوه لهالدرجه يحب زوجته صح سعود من النوع الي يعيش احساسه ولايحاول يخبي مشاعره لكن ماتوقع ابد انه بهالرومانسيه وفجأه انتبه: الله يسعدهم ان شاء الله
نوف.. ويسعدكم وفجأه يدق جوالها وترد
ريوف.. يالله عدت الربع ساعه
نوف.. خلاص لاتطلعينه لنور وانا راجعه الحين
قفلت ووقفت بتروح
رغد.. شفيك نوف..؟؟
نوف وعلى بالها مستعجله ..احمد صحى برجع له
وقفت رغد
نوف.. وين بترجعين ..؟؟
رغد.. ايه برجعك معك..
بدر.. خليك رغد اجلسي معي ( واخيرا طلعت الكلمه )
نوف..هههههههههههه يالله اخليكم تنامون بالعسل مثل سعود
رغد احمر وجهها وانتبهت نوف وقالت.. بدر رغد تخاف من الظلام اذا مابترجعها اتصل فيني
بدر وعصب على نوف ..تطمني ورحي لولدك يالله
نوف.. مااقصد بس يالله تصبح على خير
بدر ..وانتي من اهله
بدر.. رغد اجلسي
لحظة صمت مرت عليهم ..
بدر.. رغد احكي لي عن المزرعه وذكرياتها معكم أنا شايف الكل يحبها لكن مااشوف فيها شئ مختلف
رغد.. بخاطرها تقول احكي لك عن حلمي فيك وانا فيها او عن تصوري للحظات الي اقضيها معك
رغد.. ذكرياتنا هنا حلوه فيها الشئ الي مانقدر نقوله بالكلام لانه احساس وفيها مواقف حلوه مالها اي علاقه بالمكان
لكن بالاشخاص والظروف والاحلام وكل شئ
بدر.. مثل
رغد.. جمعت الاهل وقلوبهم وحده شوفت عماني مجتمعين جلستنا احنا البنات وخصوصا ببداية زواج نوف وامل
بدر وبدأ ينشد لكلام رغد ..شمعنى ببداية زواجهم ..؟؟
رغد وحست انها تتكلم من غير قيود لاول مره مع بدر ..لانها فتره حلوه اول بنتين يتزوجون وازواجهم كانوا معنا مواقف حلوه وسهرات احلى انا وريوف وامل وريم ونوف واحيانا بنات عمتي اذا كانوا موجودين بالرياض يعني لكل شخص ذكريات حلوه هنا
بدر..وانتي ..؟؟
رغد..انا ..
بدر..شو تعني لك هالمزرعه بالضبط ..؟؟
رغد. وطلعت الكلمه من قلبها من غير ماتسيطر عليها ...المزرعه بالنسبه لرغد كانت تعني حلم رائع ..وسكتت
بدر وهو رافع حاجبه ..كانت ؟؟
رغد.. لامو كانت لكن اول غير والحين غير
بدر.. وايش الي تغير
ودها تقول له حلمي انهار وقلبي انجرح ودها تقول بهالمكان بكيت لماسافرت هنا حلمت فيك وهنا شكيت لشجر والرمل والحجر منك
هنا الكل كان يقول اذا امل حالها كذا مع سعود أجل رغد الي تمووت على بدر وكلها رومانسيه شو بتعمل ..اقولك أني وتحديدا اذا كنت بالمزرعه اشتاق اسمع صوتك وفعلا اسمعه وانت ماتعرف اقولك ان اغلب اتصالات ريووف تكون بطلب مني ..
رغد وانتبت ان بدر ينتظر اجابه ..فرق كنت صغيره لكن الحين انا مو صغيره وتصرفاتي محسوبه يعني لازم اراعي أشياء كثيره
مثل ماراعتها نوف وامل ..
بدر وحس بشعور مختلف ..رغد انتي زوجتي صح.؟؟
رغد,,وهي مستغربه صح
بدر..خلاص رغد خليك صغيره خليك على طبيعتك لاتراعين احد بتصرفاتك لانك صرتي زوجتي
رغد ساكته وعيني على التلفزيون الي كنت تسمع صوت محمد عبده وهو يغني اغنيتها
رغد..ومن غير ماتحس بدر ارفع الصوت
استغرب بدر ورفع الصوت
وسمع محمد عبده يقول
رحت يم الطبيب الي يداوي الجروحي..قال طبك مع الي ولعك واشتقى بك
بدر..رغد انتي تحبين هالاغنيه
رغد...تعجبني كثير
رغد..بدر اخاف يرجع سعود وانا موجوده خليني ارجع
بدر..لا برسل له مسج
رغد..شتقول له
بدر وبعد ماانتهى من كتابة المسج قراه عى رغد الي ماتت من الحياء
سعود الله يهنيك بالعسل لو سمحت تاخر لان العسل عندي بالخيمه
لاحظ بدر وجهه رغد الي تغير لونه من الحياء وابتسم لانها فعلا تستحي منه
مرت الليله حلوه على امل وعاديه جدا على رغد ورجعوا البنات وبعد السهر ناموا ولاحست رغد
الا بجوالها يدق وردت والكل انتبه لها
رغد..هلا واللله بهالصباح الي سمعت فيه صوتك
الكل مستغرب هذي رغد الي يعرفونها لكن معقوله تكلم بدر
رغد..شلونك حبيبي
ريم عدلت جلستها رغد تقول لبدر حبيبي معجزه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهاجر
عضو نشيط
عضو نشيط
المهاجر


ذكر
عدد المساهمات : 142
النقاط : 240
تاريخ الميلاد : 01/01/1981
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمر : 43
الموقع : سوريا حماه حلفايا
العمل/الترفيه : حلاقة رجالية + تعبئة عطورات
المزاج حلللللللللللللو

قصة رغد (الجزء السابع) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد (الجزء السابع)   قصة رغد (الجزء السابع) Icon_minitimeالسبت 12 يونيو - 19:23

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://halfaya.77forum.com
 
قصة رغد (الجزء السابع)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة رغد (الجزء التاسع)
» قصة رغد (الجزء العاشر)
» قصة رغد (الجزء الحادى عشر)
» قصة رغد (الجزء الثانى عشر)
» قصة رغد (الجزء الثالث)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نديم الحب :: المنتديات العامة :: اتعلم من الحياة-
انتقل الى: