نديم الحب

قصة رغد (الجزء الخامس) 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة رغد (الجزء الخامس) 829894
[b]ادارة المنتدي قصة رغد (الجزء الخامس) 103798[/b
نديم الحب

قصة رغد (الجزء الخامس) 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة رغد (الجزء الخامس) 829894
[b]ادارة المنتدي قصة رغد (الجزء الخامس) 103798[/b
نديم الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا بك يا {زائر} منور منتدى نتمني لك قضاء وقتا ممتعا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
قصة رغد (الجزء الخامس) Tuj38247

 

 قصة رغد (الجزء الخامس)

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hamadayoyo
عضو مشارك
عضو مشارك
hamadayoyo


ذكر
عدد المساهمات : 114
النقاط : 245
تاريخ الميلاد : 03/09/1991
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 32
الموقع : مصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج مخنوق

قصة رغد (الجزء الخامس) Empty
مُساهمةموضوع: قصة رغد (الجزء الخامس)   قصة رغد (الجزء الخامس) Icon_minitimeالسبت 12 يونيو - 14:15

الجزء الخامس )..لعيونكم





نوف. وتحاول تكون هاديه ...رغوده حبيبتي انتي زوجة بدر الي حبيتيه طول عمرك وانتي الوحيده الي تقدرين تقربيه منك
حاولي رغد بدر جامد اعرفه وصعب يوضح بسهوله ردود فعله لكن لكل انسان نقطة ضعف حاولي تعرفيها ببدر
رغد ..والدمعه بعينها ..صعب نووف
نوف ..رغد حاولي عيوني
رغد وخافت يدخل بدر ولاتقدر تقاوم دموعها ..نوف بسكر الحين واذا رجعت يصير خير ..
نوف ..الله يوفقك حبيبتي وعيشي أيامك الي مابتتكرر رغد
رغد ..ان شاء الله ..سلمي على كل اهلي ..
نوف..ان شاء الله يوصل حبيبتي مع السلامه
رغد..مع السلامه
وقفلت.. رغد وتمت تفكر بكلام نوف وقالت اخليه يحبني شلون واهو مجبور مجبور رافضني وهو عمره ماشافني والحين
واضح انه رافضني اكثر واكثر ..
..وقطع تفكير رغد بدر
بدر من غير اي تعبير على وجهه .. انتهيتوا من الاسرار يعني ..نطلع نتمشى
رغد وبدأت تصير مثله من غير اي تعبير ..انتهينا ..طيب دقايق واجهز
بدر.. يالله بسرعه
رغد.. عشر دقايق
ومرت الاسبوعين على بدر ورغد عاديه جدا لكنها من غير ذكريات عرسان جداد وكأنهم عيال عم وبس
مواقف كثيره مرت عليهم احيانا يسيطر عليها الغضب المكبوت بداخل كل واحد فيه لكن المشكله انهم مايقدرون
يفرغون هذا الغضب فيه حواجز بينهم تمنع الدمعه او حتى الكلمه الصريحه لكن من بين المواقف الكثير ظل
الموقف واحد بذهن بدر لما كانوا بمطعم وابتعد عنها يكلم واحد واحد ثاني ظل يأشر لرغد وخافت وراحت لبدر ومسكت يده ..التفت بدر عليها
بدر وبأستغراب ..رغد فيه شئ ..؟؟
رغد وواضح انها خايفه ..وهي ماسكه يده بقوه لاتتركني بدر لحالي
بدر ركز انتباهه عليها ..رغد وشفيك ؟؟
رغد ..ولاشئ بس لاتتركني
حس بدر ان رغد خايفه وظل ماسك يدها حتى بالسياره ورغد حست براحه كبيره لقرب بدر حتى لو بعيد بقلبه
بدر رجال وولد عمها معه تحس بالامان حتى لو مايحبها لان بدر رجل يفخر فيه ابوه وعمانه واخوانه ماعليه كلام
لكن عيبه مكابرة مشاعره وتفسير المواقف على حسب هواه ..

بالرياض وتحديدا المزرعه
.
..صارت احداث كثيره ..بين ريوف وسلطان
اول يوم سلطان كان داخل ومعصب عليهم لانهم تأخروا بالقهوه ودخل المطبخ وينادي نوف الا ريوف بوجهه بالمطبخ
رفعت شالها وتغطت بسرعه وهو رجع على وراء وقال
سلطان والابتسامه على وجهه ..العذر منك الغاليه لكن وين قهوتنا طولتوا ..؟؟
ريوف ماقدرت تحكي من الحياء
نوف تداركت الموققف ..سلطان القهوه اخذها عبدالله من الباب الثاني يعني ماتدري ....ههههههههه
سلطان ..افا يابنت العم ماهو سلطان الي يتحجج عشان يشوف خطيبته صح
ريوف ماتت من الحياء وضربت نوف وتقول لها اسكتي
نوف ..نمزح سلطان.. ونعم والله فيه ولد عمي
سلطان ..والنعم بحالك يالله بروح عن اذنكم
ريوف ..نوف ليه تقولين كذا احرجتيني
نوف ..خليني اعملكم حركات والله جامدين تطفشون ههههههههههههههه شوفي جولييت هناك بروح لها
وامل كانت تكلم بجوالها واضح انها تكلم سعود ..راحت نوف وقالت امل خليني اكلمه
ابتسمت امل وقالت تفضلي
نوف ..يااخوي مامليت منها اربع وعشرين ساعه مقابلها
سعود..هههههههههههههههه احبها والله احبها
نوف ..الله يديم عليكم المحبه اخوي بس عاد يكفي احسن شئ خذها وارجعوا البيت
سعود..ياليت
نوف ..استح عيب عليك هههههههههههه
سعود..سلمي على حبيبتي نوفا ..
نوف ..ان شاء الله
نوف ..يسلم عليك الحبيب
امل ..الله يسلمه يارب
امل وسعود لهم تقريبا سنتين ومع هذا الحب يزيد كل يوم عن الثاني بينهم
ومن المواقف الي صارت هو الموقف الاهم لريم لكن مع من صار خلينا نشوف
باليوم الرابع تقريبا الكل مشى من المزرعه مابقى غير سعود وامل وخواته
وبيت بو خالد ..جلسوا يعدلون المزرعه ...وريم كانت لابسه تنوره جينز مفتحه من الجوانب
وقميص ابيض ومن التعب رفعت شعرها والخصل كانت على وجهها وفتحت باب المجلس الي نايم فيه
ولد اخوها سالم وتوقعت ان مافيه غير امل
ريم ويالله تمشئ ..اعنبوكم تعبت ابي اروح انام بسرعه وتدخل لنص المجلس
امل وهي تضحك ..ريموه اطلعي
وتلتفت ريم الا وجهها بوجهة خالد ولد عمها جالس عالكنبه وهو منزل راسه لكنه لمحها وشافها
ريم سكتت بعدين طلعت بسرعه ..
امل ..والله انها رهيبه هالبنت
خالد وهو يناظر الباب ..وحلوه ..
امل ..هههههههههههههه هالحبيب هذا وهي لمحه
خالد..ماتحتاج اكثر منها مشاء الله عليها بأي سنه هي
امل انبسطت لان خالد يسأل عن ريم وقامت جلست قريب منه
امل وهي مبتسمه ..ريم بمستوى ثالث الحين لكنها اكبر بكثير من سنها
خالد وهو رافع حاجبه ..امول كأنك صرتي خطابه
امل..هههههههههههههههه مامنك فايده
خالد..باليوم الي بتزوج بقول اخطبوا لي اوكي اموول
امل ..اوكي حبيبي
وطلع خالد وريم في باله اسلوبها وجمالها انطبع في باله وتم يفكر فيها كثير وتوصل لقرار بنشوف مع الاحداث ..

ويوم الخميس المغرب كان موعد وصول طيارة رغد وبدر والكل كانوا مجتمعين في بيت ابو سعود وعاملين عزيمه صغيره لهم
وبالسياره قال لهم سعود..
سعود..بدر الاهل مجتمعين بالبيت وعاملين لك بارتي هههههههههههههه
بدر..هههههههههههههههه حلوه لكن هذا وقته الواحد تعبان وبيرتاح
سعود..كلها ساعتين وترد بيتك وترتاح
بدر..يعني انا لي كلام ثاني لكن اول نروح البيت ونبدل ونجي لكم
سعود..صار ولايهمك
وصل سعود بدر ورغد لبيتهم ورجع للبيت وقال لهم انهم بيجون بعد ساعه
رغد نست بدر وكانت مبسوطه انها بتشوف امها واخوانها وبنات عمها واخذت شور وجلست تعمل مكياجها
وبدر جهز وظل ينتظرها لحد ماانتهت وكانت ناعمه وحلوو شكلها مره
وصل بدر ودخل مجلس الرجال ورغد دخلت عند الحريم الي استقبلوها بكلووووووووووووووووووووووش
حضنت امها وصاحت هي وامها وحاولوا البنات يهدونها وعقب تموا يسولفون بعدين جلسوا يرقصون وانبسطوا لكن
نوف ماراح ترتاح الا اذا كلمت رغد وبعد مع مشئ اغلب الموجودين ولا بقى الا رغد وامل ودخل عليهم سعود وبدر وابو سعود
جلسوا يسولفون ولما قال بدر ..يالله رغد مشينا والله تعبان وبنام
ام سعود..الله يعطيكم العافيه ماقصرتوا ياوليدي
نوف وبعينها نظرة رجاء ..بدر دقايق ابي رغد بكلمتين..؟؟
بدر وهو يناظر نوف نظرات لها الف معنى ..نوف بعدين
نوف..بدور حبيبي بس خمس دقايق
بدر..رغد استعجلي
وطلعت رغد ونوف للمجلس وقالت لها نوف ..رغد ابي اعرف الموضوع شفيك كنتي بتموتين
من الفرحه وفجأه تغيرتي ..ليه ايش الي صار
رغد منزله راسها وحست نوف انها تصيح قربت عندها ورفعت راسها وشافت كل الحزن بعيونها
نوف..رغد تكلمي انا مثل اختك
رغد وترتمي بحضن نوف وهي تقول..يكرهني مايحبني
نوف تجمدت من كلام رغد معقوله بدر يوصل لهالدرجه يجرح بنت عمه الرقيقه وبشهر العسل معقوله قال لها
نوف. وهي خايفه من الاجابه ..هو قال لك ؟؟؟
رغد وهي تصيح ..لا ماقال لي مباشره لكن كل شئ واضح
نوف مافهمت قصد رغد ..رغد قولي بسرعه
نوف .. اقول رغود حبيبتي الحين ماينفع الكلام بكرا راح اكون عندك
وفجأه يدخل بدر الي شاف رغد وواضح شكلها انها صايحه وقف يناظرهم وعقب قال
بدر..ممكن احد يفهمني الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهاجر
عضو نشيط
عضو نشيط
المهاجر


ذكر
عدد المساهمات : 142
النقاط : 240
تاريخ الميلاد : 01/01/1981
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمر : 43
الموقع : سوريا حماه حلفايا
العمل/الترفيه : حلاقة رجالية + تعبئة عطورات
المزاج حلللللللللللللو

قصة رغد (الجزء الخامس) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد (الجزء الخامس)   قصة رغد (الجزء الخامس) Icon_minitimeالسبت 12 يونيو - 18:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مشكوووووووووووووووووووووووووور جدا جد جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://halfaya.77forum.com
 
قصة رغد (الجزء الخامس)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة رغد (الجزء الخامس عشر)
» قصة رغد (الجزء الثالث)
» قصة رغد (الجزء الرابع)
» قصة رغد (الجزء السادس)
» قصة رغد (الجزء السابع)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نديم الحب :: المنتديات العامة :: اتعلم من الحياة-
انتقل الى: