نديم الحب

قصة رغد (الجزء الرابع) 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة رغد (الجزء الرابع) 829894
[b]ادارة المنتدي قصة رغد (الجزء الرابع) 103798[/b
نديم الحب

قصة رغد (الجزء الرابع) 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة رغد (الجزء الرابع) 829894
[b]ادارة المنتدي قصة رغد (الجزء الرابع) 103798[/b
نديم الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا بك يا {زائر} منور منتدى نتمني لك قضاء وقتا ممتعا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
قصة رغد (الجزء الرابع) Tuj38247

 

 قصة رغد (الجزء الرابع)

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hamadayoyo
عضو مشارك
عضو مشارك
hamadayoyo


ذكر
عدد المساهمات : 114
النقاط : 245
تاريخ الميلاد : 03/09/1991
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 32
الموقع : مصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج مخنوق

قصة رغد (الجزء الرابع) Empty
مُساهمةموضوع: قصة رغد (الجزء الرابع)   قصة رغد (الجزء الرابع) Icon_minitimeالسبت 12 يونيو - 14:10

*(الجزء الرابع)*



رغد وصوتها كله حزن وتعبت من كثر الصياح ..الووو
بدروهو معصب ..اخيرا وينك
رغد ..وعليكم السلام
بدراستحى ..اسف السلام عليكم..وشلونك رغد
رغد يذبحني ويسأل تقول بخاطرها ..تمام
بدر حس أن صوت رغد مو طبيعي ..رغد شفيه صوتك تعبانه ..؟؟
رغد ماتلاحظ الا الحزن ليه ماحسيت بفرحتي لما سمعت صوتك اول مره ..لاتوني صاحيه
بدر وحس ان رغد تغيرت عليه لكن قال خليني اقول لها الخبر وافرحها
بدر ..رغد بكرا بمر عليكم واجلس معك اووكي
لحظة صمت عرفت رغد الطلب الي مايقدر يعمله لهالدرجه شوفتي شئ مستحيل يابدر بعدها ..رغد ..بدر بقولك شئ وياليت تفهمني
بدر..تفضلي رغد
رغد..مابقى على زواجنا الا عشر ايام وجيتك الحين ماتصلح يعني تأخرت كثير
استحى بدر من كلام رغد وحاول يبرر موقفه لكنها غيرت الموضوع بسرعه وبعدها استأذنت منه وقفلت
ورجعت تصيح وتسأل نفسها وين جتها هالقوه تكلمه كذا ..لكن صدمتها فيه غيرتها 180 درجه حست بشئ جمد مشاعرها اعطاها قسوه عمرها ماحست نفسها ممكن تكون صادره منها ..خلاص رغد بعد الكلام الي سمعته حست ان حبها لبدر طوال هالسنوات بدا يحترق
بدأ يتبخر ..تسأل نفسها أنا غبيه كيف اوهمت نفسي أن بدر يحبني وانه ينتظر اللحظه الي نجتمع في بيت واحد يالله يارغد كان الحب
عامي على قلبك ماكنتي تشوفي بدر الا بصوره طبق الاصل عن مشاعرك ..وظلت رغد تبكي وتلوم نفسها وتلوم بدر لانه وافق
على زواجهم تقول بخاطرها لو رفض افضل يذبحني مره وحده احسن من انه كل يوم يعذبني واالله حرام حرام يابدر ..

مرت العشر ايام بسرعه بالنسبه لبدر كانت عاديه كل التوتر بسبب الضغط بتجهيز البيت ومستلزمات الزواج اما رغد كانت تتمنى انها تموت ولاتشوف الحب يعلن وفاته بدل استمراره وتتويجه امام الكل .. ولابقى الا يوم على زواج بدر والكل مشغول يرتب لزواج والعروس انذبحت فرحتها قبل الزواج بعشر ايام
ويوم العرس رغد رغم الحزن لكنها خايفه كيف تعيش مع واحد مايبيها رافضها مجبور عليها وسيطر الحزن عليها وحاولو البنات يهدونها على بالهم انها عروس ومتوتره مادروا انها تتمنى تموت ولاتنزف لبدر لكن ماتقدر تقول لا والكل وصلته بطاقات الدعوه لبست رغد وكانت احلى عروس بفستانها ونعومتها الكل كان يحسد بدر عليها كانت اميره من الاحلام بجمالها الساحر لولا لمحة الحزن الي خيمت عليها
جاء وقت الزفه واشتغلت الموسيقى ووقفت رغد على اول الدرج وبدأ الشعر الي كاتبه اخوها سلطان كل اخوانها شعراء مشاء الله عليهم لكن عبدالله مااحد يغلبه بالشعر لكن فضل ان اخوه الكبير هو يكتب قصيدة اخته ..
وبدت عيونها تدمع لما سمعت صوت اخوها اما ريوف كان قلبها يدق من سمعت صوت سلطان ..نزلت رغد ووصلت للكوشه
والكل انبهر بجمالها كانت فعلا رائعه الابيض جنان عليها وغير كذا حلاة عيونها بالدموع تذبح الكل سلم عليه اهلها وصديقاتها وناس كثير ماعرفتهم وبعد السلام جاء وقت زفة الرجال دخل بدر وعمه ابو سلطان وسلطان عبدالله وابو سعودوابو خالد ..ووصلوا عندها ووقفت لهم وسلم عليها بدر وباس جبينها وسلمت على اخوها وابوها وعمها وبعد نص ساعه نزلت مع بدر وكانت ترتجف مسكها بدر وحس بيدها بارده وترتجف وتوقع انه شئ طبيعي لانها عروس مايعرف انها خايفه منه من الانسان الي حبته ولد عمها الي انتظرته سنين وطلعوا وتوجهوا بغرفة التصوير وأخذت لهم المصوره كم صوره وطلبت منهم كم حركه وترت بدر وزادت ألم رغد الكل كان مبسوط لكن خوات بدر كانوا خايفين ان بدر يجرح رغد لكن بدر حاول على قد مايقدر يكون طبيعي لكن ماقدر يوضح انه مبسوط ..بعد كذا توجهوا لبيتهم ولما وصلوا نزل بدر ودخل مع رغد الي جلست عالكرسي بالغرفه وبدر تم واقف يناظر فيها مبهور بجمالها لكنه مستغرب من الحزن الي على وجهها قرب بدر وجلس قريب منها حس انها بعدت عنه ورفع راسه لها وقال
بدر ويحاول يتصنع ابتسامه ..مبروك رغد
رغد ساكته لكنها متخذه قرارها وتنتظر الوقت المناسب الي تقوله
بدر استغرب لان وجهها ماكان يدل انها مستحيه واضح انها سرحانه ..رغد شفيك ..؟؟
رغد رفعت راسها وانصدم بدر من جمال عيونها الي اول مره يشوفها بهالقرب وصايره احلى وهي مليانه دموع
رغد..بدر انا بتكلم وياليت تسمعني لحد ماانتهي ..
بدر!! وكل الذهول على وجهه ..تفضلي عيوني..
رغد بينها وبين نفسها عيوني ياااااه تأخرت كثير يابدر
رغد وكل الحزن على وجهها ..بدر انا يمكن مو الانسانه الي حلمت فيها ولا الي تمنيت ترتبط فيها لكن هذي عادات اجبرتني واجبرتك اننا نطبقها
لكن انا زوجتك الحين وكل حقوقك بتاخذها لحد ما...وسكتت
بدر وهو بحالة ذهول كان متوقع رغد موافقه لكنه انصدم انها تقول انجبرنا
بدر..من قال انجبرنا ..؟ انتي مجبوره ..؟؟ ياليت توضحين ..
رغد وندمت لانها قالت مجبوره ..مايحتاج ندخل بتفاصيل الي عندي شئ واحد ان مصيري ارتبط فيك من صغري الرفض كان شبه مستحيل لكن تقدر تقول انا برمجت نفسي على هالشئ من سنوات لكن انت وبااعتبار اني .. بنت عمك واعرف عمي مثل ابوي هذا قرار اتخذوه من زمان ..فا مااادري يمكن او اكيد تكون رافض هالزواج ..
سكت بدر ولما حس ان رغد بدت عيونها تدمع قال مو قته دموع الحين بعدين بفضح نفسي واقول لها اني رافض غير الموضوع وعدت الليله على خير ..
رغد بينها وبين نفسها وهي تتأمل بدر وهو نايم جنبها ..آه يابدرحرمتني من فرحة احلى ليله بعمري وخليتي اكذب واقول اني مجبوره مثلك
سامحني حبك بعروقي لكن كرامتي اهم من كل شئ من كل شئ وبدت تصيح ..

من بكرا صحى بدر ولا حصل رغد جنبه وطلع من الغرفه وحصل رغد نايمه عالكنبه ظل عشر دقايق يتأملها كان واضح انها كانت تصيح قبل ماتغفى عينها ..وشعرها كان على اكتافها وقف بدر وقرب عندها وحط ايده عليها
بدر وبكل هدوء ..رغد رغد قومي عيوني نامي داخل
رغد فتحت عيونها وابتسمت بدر انهار على ابتسامتها لكنها تذكرت فجأه كل شئ وتغيرت تعبيرات وجهها الي اجبرت بدر يبتعد عنها
بدر ..رغد ليه نايمه هنا ..؟؟
رغد ..ماقدرت انام قلت اتفرج عالتلفزيون وغفيت وبينها وبين نفسها تقول وشلون انام وانت جنبي حبيب عمري لكنك بعيد بقلبك
بدر ..ادخلي نامي وانا اصحيك ..بعد ساعه عشان موعد الطياره ..
رغد..لا لا خلاص باخذ لي شور عشان نروح لبيت عمي نسلم عليهم
ودخلت رغد للحمام وظل بدر بالصاله يفكر بكل شئ صار والاحدااث الي تتابعة الحين رغد زوجته على سنة الله ورسوله سواء قدام الناس او في بيتهم هي زوجته وهو زوجها والحب مو لازم المهم الاحترام بعلاقتهم ببعض ..كان هذا اخر شئ توصل له بدر واستبعد الحب نهائيا من حساباته
وبعد ماجهزت رغد وجهز بدر طلعوا يسلمون على بيت ابو سعود وبعدين بيت بو سلطان عشان رحلتهم لايطاليا العصر على اساس شهر العسل ..
دخلوا بيت بو سعود ..
بدر ورغد..السلام عليكم
ام سعود ..وعليكم السلام حيا الله المعاريس
وسلم بدر على امه وحب راسها ورغد سلمت على خالتها وجلسوا مع بعض
لحد ماوصلت ريم وريوف الي حضنت رغد وهي فرحانه ..
بدر ..خلاص ذبحتي البنيه اتركيها
ريم ..ياحليلك يابدر تغار هههههههههههه
بدر..بايخه ريموه بس والله عورت البنت ..
رغد حست ان بدر بدأ يجرحها بكلامه وشفيها لو ابتسم على كلمة ريم ليه غيرته على زوجته صارت شئ بايخ
ريم وهي تناظر بدر ..هارغد شلون بدر معك لايكون طفشك
رغد ..وهي تبتسم لا بدر ولد عمي مافيه مثله
ريم وبأبتسامه ..اووووووووووووووووه والله اخويي منتب سهل
بدر حس الموقف يحتاج تمثيل كثير قال .. اقول انا بطلع اسلم على سعود وابوي وارجع وطلع
ريم..والله بدر مايستحي غريبه طلع هههههههههه
ام سعود..ريموه انتي ماتستحين وشهالكلام عيب
ريم ..اسفين الغاليه رغد قومي راضي رجلك يالله فرصه
ريوف ورغد...هههههههههههههههه لا
رغد ..خالتي تامريني بشئ بطلع اسلم على عمي واروح اسلم على اخواني وابوي وبعدها نروح للمطار
ام سعود ..بحفظ الله يابنتي
طلعت رغد وعند الباب صادفت نوف وامل زوجة سعود سلمت على امل ولما جت تسلم على نوف ارتمت بحضنها لانها عارفه انها هي الي تدري عن بدر وحست امل برغد ودخلت وخلتها
نوف ..رغوده حبيبتي شفيك
رغد..لامافيني شئ بس فرحانه لاني شفتك
نوف حست بشئ غريب برغد وقالت لها
نوف ..رغد بدر ضايقك بشئ
رغد ..لا ابدا
نوف ..رغد بدر صعب شوي لكن مع الايام تتعودين عليه
وبهالحظه دخل بدر وحس ان رغد تمسح دموعها شافته نوف وحبت تغير الموضوع
نوف ..هارغد حطي اخوي بعيونك
رغد ..لاتوصيني انا وصيه هو علي
بدر..مايحتاج رغد انتي بعيوني انتي بنت عمي قبل ماتكوني زوجتي
نوف انقهرت من بدر مالقى رد احسن من هذا
نوف الله يوفقكم يارب وسلم بدر ورغد وطلعوا ومسكت نوف بدر
نوف ..بدر رغد صغيره مايحتاج اوصيك الكلمه الحلوه تفرح الكبير فما بالك بعروس وصغيره
بدر يأشر على عيونه ويقول من عيوني
نوف ..خليها من قلبك وهي تبتسم
بدر ..صعبه من قلبي صعبه ..يالله مع السلامه
نوف بينها وبين نفسها بذبحه هالولد ودخلت على امها وخواتها وجلست معهم ..
طلع سعود من بيته وركب مع بدر ورغد يوصلهم للمطار ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهاجر
عضو نشيط
عضو نشيط
المهاجر


ذكر
عدد المساهمات : 142
النقاط : 240
تاريخ الميلاد : 01/01/1981
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمر : 43
الموقع : سوريا حماه حلفايا
العمل/الترفيه : حلاقة رجالية + تعبئة عطورات
المزاج حلللللللللللللو

قصة رغد (الجزء الرابع) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد (الجزء الرابع)   قصة رغد (الجزء الرابع) Icon_minitimeالسبت 12 يونيو - 18:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://halfaya.77forum.com
 
قصة رغد (الجزء الرابع)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة رغد( الجزء الرابع عشر)
» قصة رغد (الجزء الثالث)
» قصة رغد (الجزء الخامس)
» قصة رغد (الجزء السادس)
» قصة رغد (الجزء السابع)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نديم الحب :: المنتديات العامة :: اتعلم من الحياة-
انتقل الى: